أهم الأنباء

النصر يستغني عن ريان وماتورانا يتراجع عن الإعتماد على الخماسي الأولمبي

Share
الرياض : صاروخ سبورت
طالب مدرب فريق النصر الكولمبي ماتورانا إدارة النادي بالاستغناء عن المهاجم ريان بلال، والحارس كميل الوباري، والمدافع أسامة عاشور؛ لعدم حاجته إلى خدماتهم في الفترة المقبلة، وينتظر أن تبيع إدارة النصر عقد بلال أو إجراء مخالصة نهائية معه خلال اليومين المقبلين

هذا وقد عاد الخماسي الأولمبي ( عبدالعزيز العازمي وعبدالعزيز الذيابي وفهد الرشيدي وفهد اليامي ومصعب العتيبي ) إلى تدريبات الفريق الأولمبي لعدم رغبة ماتورانا في الاعتماد عليهم في هذا الوقت.
إذ أوضح الكولمبي أنهم يحتاجون إلى الوقت وكانوا بحاجه للدخول في معسكر الفريق في أسبانيا ولن أغامر في منحهم الفرصة حتى يبينوا لي عكس ذلك ومتأكد من ذلك لامتلاكهم إمكانيات رائعة.

وفي شأن آخر بادر أعضاء شرف النادي الأمير الوليد بن بدر، ونائب الرئيس فهد المشيقح، ومحمد العمران، وتركي المشيقح، بتسديد رسوم العضوية الشرفية للموسم الرياضي الحالي .

من جهة أخرى عاود الفريق أمس السبت تدريباته على ملعب نادي الرياض وبمشاركة جميع اللاعبين ما عدا المصابين الحارس خالد راضي، والمدافع محمد عيد، وقامت الجماهير الغفيرة بتشجيع العديد من اللاعبين معظم أوقات التدريب.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.