أهم الأنباء

النصر يعترض على العريني ويطالب بتكليف غيره

Share
الرياض : صاروخ سبورت
اعترض نادي النصر على قرار تكليف لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة للحكم فهد العريني لإدارة مباراة فريقه أمام الفتح في استهلال مشواره في دوري زين السعودي في الـ14 من رمضان الحالي على ملعب الأخير.

واكتفى الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي بالتعليق على تكليف العريني لقيادة المباراة بقوله "كان يفترض ألا يتم تكليفه لمباراة الفتح والنصر ولكن لن نعطي الموضوع أكبر من حجمه".

وكان أحد أعضاء شرف النادي قد اقترح على الإدارة مخاطبة الفتح بطلب حكام أجانب على أن تتكفل بمصاريفهم في ظل أن المباراة على ملعب المنافس الذي له الأحقية بالتقدم بهذا الطلب وكرسالة للجنة الحكام لأهمية مراعاة اختيار وتعيين الحكام المحليين التابعين لها، وتأكيد قدرة النصر على تجاوز تلك الاختيارات من خلال الاستعانة بالحكام الأجانب

من جهة ثانية منحت إدارة النادي المهاجم ريان بلال الضوء الأخضر للبحث عن ناد آخر، بتوصية من ماتورانا الذي طالب بضرورة الاستغناء عن اللاعب لعدم حاجته إلى خدماته هذا الموسم، وفي حال لم يجد فريقا آخر سيكتفي اللاعب بإجراء تدريباته اليومية مع الفريق.

يذكر أن ريان غاب أمس الأول عن التدريب الأول فيما شارك مساء أمس في التدريب المغلق.
من جهة أخرى، ينتظر أن تتلقى إدارة النادي دعما ماليا من شخصية نصراوية لها وزنها، قد يسهم في حل بعض الارتباطات التي على النادي.

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.