أهم الأنباء

ماتورانا و حسني عبدربه يقيما مؤتمر صحفي مساء اليوم بالصالة المغلقة بجامعة الإمام

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
يعقد في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد بالصالة المغلقة بجامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية مؤتمراً صحفياً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنصر ماتورانا والكابتن حسني عبدربه وذلك للحديث عن مباراة الفريق أمام الرائد ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء الاثنين على إستاد الملك فهد الدولي.

وفى شأن أخر قام وفد من مسئولي إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي برئاسة الأستاذ محي الدين عبدالفتاح ناظر مدير إدارة التراخيص ووفد يضم الأستاذ فيصل القحطاني والأستاذ احمد العقيل والأستاذ عبدالعزيز الحميدي أعضاء فريق عمل التراخيص والاستاذ فؤاد فرعون الممثل المالي بالرابطة بزيارة لمقر نادي النصر والاجتماع مع مسئولي النادي لمناقشة متطلبات الرخصة وفق المعايير الأسيوية والتي سيتم اعتمادها مطلع عام 2013م حيث سبق لوفد إدارة التراخيص زيارة النادي مسبقاً , وكان حضورهم اليوم للاطلاع على ما تم حيال المتطلبات السابقة . وقد مثل النادي في هذا الجانب الأستاذ جعفر السبيعي مسئول تراخيص النادي والأستاذ فهد المفيريج مدير ادارة الفئات السنية والأستاذ محمد المسبل المسئول الأمني والأستاذ حسن الحازمي مساعد المسئول المالي والأستاذ بدوي الدسوقي سكرتير كرة القدم.

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.