أهم الأنباء

النصر يكسب التعاون بثنائية حسني وعيد

Share
بريده : صاروخ سبورت 
حقق الفريق النصراوي فوزاً مهماً على مضيفه التعاوني بهدفين لهدف ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري زين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريده

افتتح المحترف المصري حسني عبد ربه أهداف المباراة ، بتسجيل أول هدف له بقميص النصر ، عندما حول تمريره السهلاوي من على حدود نقطة الجزاء بقدمه اليسار إلى شباك التعاون مسجلا هدف فريقه الأول في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم النصر.

 في بداية الشوط الثاني تمكن التعاون من إدراك التعادل عن طريق مهاجمه أحمد مفلح ، الذي انفرد بعبد العنزي حارس النصر ، إثر تمريرة حريرية ، واسكن الكرة شباك النصر .
 
بعد الهدف كثف النصر هجومه ن ولاحت للاعبيه العديد من الفرص ، حتى الدقيقة 85 ، عندما نجح قلب الدفاع النصراوي محمد عيد ، الذي تقدم لمساندة الهجوم ، ورجح كفة فريقه بهدف الفوز ليعود النصر إلى الرياض ، وقبل ديربي العاصمة الرياض مع الهلال يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من المسابقة ، بمعنويات عالية ، وبثلاث نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلى سبع نقاط ، بينما ظل التعاون على نقاطه الثلاث.

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.