أهم الأنباء

الاتفاق يخطف نقطة ثمينة من الهلال الاتحاد يتعثر بالفيصلي

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
نجح مهاجم الاتفاق يوسف السالم من خروج فريقه بنقطة أمام الهلال بعد تسجيله هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة والتي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين
وكانت الأفضلية لفريق الهلال على مدار الشوطين ولم ينجح مهاجموه في استثمار الكم الكبير من الفرص أمام مرمى الاتفاق، والذي نجح حارسه عبدالله الصالح في إنقاذ فريقه من أكثر من هجمة خطيرة.
 
ونجح البرازيلي ويسلي لوبيز مهاجم الهلال من افتتاح التسجيل لفريقه بعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.

وبدالك يرتفع رصيد الهلال إلى "5" نقاط في المركز الخامس مؤقتاً، وارتفع رصيد الاتفاق إلى "8" نقاط في المركز السابع مؤقتاً.

وفي جده على ملعب الامير عبدالله الفيصل وضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين
 أنقذ العماني اسماعيل العجمي مهاجم الفيصلي من تلقي فريقه الخسارة الرابعة على التوالي بعد تسجيله لهدف التعادل أمام الاتحاد في المرحلة الرابعة من دوري المحترفين السعودي.

وكان الاتحاد قد تقدم بهدف جاء عن طريق الخطأ من مدافع الفيصلي عبدالله دوش الذي ارتطمت به الكرة بعدما خلص تيسير آل نتيف عرضية اتحادية من دييغو سوزا عند الدقيقة السابعة عشر.

وأضاف محمد أبوسبعان في الشوط الثاني, هدف الاتحاد الثاني بعد أن اترقى لركلة ركنية نفذها دييغو سوزا, ليلدغها قوية برأسه في شباك الفيصلي عند الدقيقة الـ65 من زمن المباراة.

واستغل فريق الفيصلي بعد هذا الهدف تراخي لاعبو الاتحاد, لينجح الغاني سمواه نبي في تسجيل هدف تقليص النتيجة بعد أن ارتقى لكرة ربيع الموسى ويلعبها برأسه في شباك مبروك زايد عند الدقيقة 76.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق, تمكن عبدالله دوش من افتكاك كرة داخل منطقة الجزاء من مشعل السعيد ويعرضها للعماني اسماعيل العجمي المتمركز أمام المرمى الخالي ليلعبها في الشباك معلناً التعادل وتحقيق أول نقطة.

بهذه النتيجة, ارتفع رصيد الاتحاد لـ8 نقطة وبقي في صدارة الترتيب, في حين ظل فريق الفيصلي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.