أهم الأنباء

في دوري زين الشباب يقسوا على نجران والأهلي يضرب الشعلة بخماسيه

Share
الرياض : صاروخ سبورت
ضمن مباريات دوري زين للموسم الرياضي الجديد في جولته الاولى استضاف الشباب على إستاد الملك فهد الدولي فريق نجران , وفاز الشباب برباعية نظيفة سجلها كلاً من نايف القاضي و كماتشو هدفين و عبدالمجيد الرويلي .

كما استضاف الاهلى على إستاد الأمير عبدالله الفيصل الفريق الصاعد الجديد لدوري زين فريق الشعلة , وفجرها الأهلي قوية وبخماسية نظيفة سجلها (فيكتور- المحياني هدفين  و تيسير والفهمي . 
وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد. تعادل فريقا الوحدة والاتفاق بهدف لكل فريق في أولى مباريات الفريقين ضمن مسابقة دوري زين للمحترفين 
وافتتح أهداف المباراة مهند عسيري د (12) وعادل يوسف السالم النتيجة لمصلحة

وفي مباراة ثانيه أنقذ سعود كريري فريقه الاتحاد من خسارة محققة أمام فريق الرائد, وذلك بعد أن أحرز هدف التعادل في الوقت القاتل ليحرم الرائد من خطف النقاط الثلاث, في مباراة أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الأولى من دوري زين للمحترفين . 
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.