أهم الأنباء

النصر يسحق الرائد برباعية والاتحاد يتغلب على الإتفاق

Share
الرياض : صاروخ سبورت
اكتسح النصر ضيفه الرائد برباعية نظيفة في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري السعودي. وافتتح مهاجم النصر محمد السهلاوي التسجيل لفريقه في الدقيقة "5" بعد أن وضع عرضية خالد الغامدي المميزة برأسه في مرمى حارس الرائد محمد الخوجلي.

وواصل النصر هجومه في الوقت الذي ظهر الارتباك على مدافعي الرائد, وفي الدقيقة"17" نجح قائد النصر حسين عبدالغني من تعزيز تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تكفل المغربي عصام الراقي متوسط ميدان الرائد بتسجيل الهدف الثالث للنصر، بعد أن وضع الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

في الشوط الثاني وضح الهدوء على الفريقين من خلال بقاء الكرة في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة "57" نجح مهاجم النصر محمد السهلاوي في تسجيل الهدف الرابع لفريقه عن طريق ركلة جزاء تسبب فيها إبراهيم غالب.

النصر بهذا الفوز رفع رصيده إلى "4" نقاط في صدارة الترتيب مؤقتاً, وبقي الرائد على رصيده السابق نقطة واحدة في المركز "11" مؤقتاً.
الاتحاد يسقط الاتفاق

وفي جدة أسقط الاتحاد ضيفه الاتفاق بثلاثية نظيفة في المرحلة الثانية من الدوري السعودي.

وبدأت المباراة بنشوة من الاتحاد الذي استفاد من مشاركة أجانبه لأول مرة بعد انتهاء مشكلة الديون التي حرمت الفريق من أجانبه في الجولة الأولى، وبدأ بهجوم أصحاب الضيافة بضغط على مرمى الاتفاق بحثاً عن تسجيل هدف مبكر.

ووضح اعتماد الاتفاق على الهجمات المرتدة التي سعى من خلالها لخطف هدف مباغت في مرمى الاتحاد المندفع للمرمى الاتفاقي.

ونجح مدافعو الاتفاق في إيقاف المد الهجومي الاتحادي طيلة الشوط الأول بعدما غاب التركيز عن مهاجمي الاتحاد.

وفي الشوط الثاني، واصل الاتحاد هجومه وسط تماسك من مدافعي الاتفاق، الذين نجحوا في المحافظة على مرماهم إلى الدقيقة "78" بعد أن نجح قائد الاتحاد محمد نور في افتتاح التسجيل لفريقه، بعد أن وضع الكرة برأسه في مرمى الاتفاق.

وفي الدقيقة "85" نجح مهاجم الاتحاد الشاب فهد المولد من خطف الكرة من مدافع الاتفاق كارلوس وواجه مرمى الاتفاق ووضع الكرة على يسار الحارس عبدالله الصالح.

وفي الدقيقة "89" سجّل مدافع الاتفاق حسن كادش الهدف الثالث للاتحاد بعد أن وضع الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

الاتحاد بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة "4" في المركز الثاني مؤقتاً, فيما بقي الاتفاق على رصيده السابق نقطة واحده في المركز "12" مؤقتاً.
الشعلة يهزم الوحدة

وفي مكة المكرمة نجح الشعلة بطل دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي من الفوز على الوحدة وصيفه في الموسم الماضي 3-2 في المرحلة الثانية من الدوري السعودي.

وسجّل أهداف الشعلة المغربي حسن الطير في الدقيقة "48", "71", والمالي لاسانا فاني في الدقيقة "55".

وسجّل أهداف الوحدة مهند عسيري في الدقيقة "53", وأحمد القرشي "58".

بهذا الفوز رفع الشعلة رصيده إلى "3" نقاط في المركز الخامس مؤقتاً, وبقي الشعلة على رصيده السابق نقطة واحدة في المركز "13" مؤقتاً.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.