أهم الأنباء

النصر يعلن قائمة لاعبيه للمشاركة في دورة نادي الوحدة الأماراتي

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
تغادر الرياض عصر غداً الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم متوجهين لأبو ظبي حيث يشارك الفريق في الدورة الدولية الودية التي ينظمها نادي الوحدة الإماراتي والتي تنطلق مبارياتها مساء الجمعة ويرأس البعثة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان وتضم كل من محمد الخرينق إداري الفريق وماتورانا مدرب الفريق واليخاندرو دوترا مساعد المدرب وجمينز اوسفالدوا مدرب اللياقة وهيجيتا مدرب الحراس ومحمود فائز مترجم والدكتور وائل مسكه طبيب الفريق وعازم ذيب أخصائي العلاج وزياد الرنتيسي مدلك وعبدالعزيز النومان وسعد الرفدان من المركز الإعلامي وعبدالله حامد وعمر عبداللطيف وادريس على مأموري عهده .

أما اللاعبين فهم ( خالد راضي ـ عبدالله العنزي ـ متعب عسيري ـ إبراهيم غالب ـ احمد عباس ـ حسين عبدالغني ـ خالد الزيلعي ـ خالد الغامدي ـ سعود حمود ـ عبدالرحمن القحطاني ـ عبده برناوي ـ عمر هوساوي ـ محمد السهلاوي ـ محمد عيد ـ عبدالعزيز السعران ـ شايع شراحيلي ـ يوسف خميس ـ عوض خميس ـ عبده عطيف ـ جمعان الدوسري ـ بدر الدعيع ـ احمد الزاهري ـ حسني عبدربه ـ جايمي ايوفي ـ دميان مانسو ) الجدير بالذكر ان اللاعب الاوزبكي شوكت قد غادر للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية الدولية التي ستجمعه بالمنتخب الأردني .

وستكون مباريات النصر في الدورة على النحو التالي : ـ

ـ الجمعة 10 أغسطس 2012م
الوحدة الإماراتي x النصر السعودي

ـ الاثنين 13 أغسطس 2012م
النهضة العماني x النصر السعودي

ـ الخميس 16 أغسطس 2012م
النصر السعودي x الرفاع البحريني

وجميع مباريات النصر تبدأ الساعة التاسعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات .



Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.