أهم الأنباء

محمد الدويش : الكلمة هدف - 16-10-1433

Share
بقلم : محمد الدويش 

القريبون من البيت النصراوي كانوا يعرفون أن ماتورانا ليس صاحب قرار فكل من حوله يتدخل في عمله ولعل ما يقوم به مدرب الحراس اكبر دليل ثم جاء مانسو ليؤكد ما سبق أن نفاه المسئول النصراوي وهو أول من يعرف أنه لا يقول الحقيقة ..

هناك في النصر من لا يريد مدربا صاحب قرار مستقل لا يسمح لأحد بالتدخل في عمله وأي مدرب كذلك لا يبقى فمن يريدون التدخل يفتعلون المشاكل الفنية والمالية إلى أن يرحل المدرب وما لم يعد الرئيس رئيسا والإداري إداريا والمدرب مدربا فان النصر لن يخرج مما هو فيه ..

مكان جلوس الرئيس لن يحدد مكان النصر وإنما ماذا يفعل الرئيس فبدون العمل الاحترافي سيظل المدربون يرحلون والإداريون يتغيرون دون أن يرحل المستوى ودون أن تتغير النتيجة ..

وقبل ذلك يجب ان تتغير النفوس فشتم الناصحين الصادقين وتصديق المطبلين سواء كانوا نصراويين أو غير نصراويين هذه هي نتيجته ..
Tags:

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.