أهم الأنباء

العمري يقود قمة الشباب والنصر والعريني للتعاون والاتحاد

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم، برئاسة عمر بن صالح المهنا، أسماء حكام الجولة التاسعة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، التي ستقام أيام الخميس والجمعة والأحد القادمة، وذلك في تمام الساعة الثامنة  حيث يلتقي الرائد مع الشعلة على أرض ملعب الملك عبد الله ببريدة، ويقودها الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، ومحمد الوحيمر، وصالح الهذلول رابعاً، والدولي السابق مطلق الصواب مقيماً. 

والفيصلي مع الفتح على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة، يقودها الحكم حسين الستري، ويعاونه الدوليان عبد العزيز الأسمري، وأحمد فقيهي، وعبد العزيز الفنيطل رابعاً، والدولي السابق ممدوح المرداسي مقيماً.

كما يلتقي الشباب بالنصر على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يقودها الحكم الدولي عبد الرحمن العمري، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ومحمد العبكري، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق محمد المرزوق مقيماً.

 
اما مباريات يوم الأحد 21/11/1433هـ  حيث يلتقي فريق الوحدة مع الهلال على أرض ملعب الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، يقودها الحكم خليل جلال، ويعاونه هشام الرفاعي، وحزام العمري، وعبد الرحمن الكعبي رابعاً، والدولي السابق عبد الله العباد مقيماً. 

والتعاون مع الاتحاد على أرض ملعب الملك عبد الله ببريدة، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبد العزيز الكثيري، وماجد الناصر، ومشاري المشاري رابعاً، والدولي السابق محمد الشنيفي مقيماً.

و نجران مع الأهلي على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، يقودها الحكم تركي الخضير، ويعاونه الدولي فهد العمري، وعبد الله الأحمري، وعامر الشهري رابعاً، والدولي السابق ناصر الحمدان مقيماً.

كما يلتقي الاتفاق مع هجر على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي خالد الدغيري، ومحمد الخضيري، وعبد الهادي العمري رابعاً، والدولي السابق عبد الله العقيل مقيماً.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.