أهم الأنباء

النصر بعشرة لاعبين يتعادل مع الفتح سلبياً

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
انتهت المباراة التي جمعت مساء اليوم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في إطار الجولة الرابعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

التعادل رفع رصيد الفتح إلى 33 نقطة في وصافة الجدول وله مباراة مؤجلة ،بينما رفع النصر رصيده إلى 23 في المركز الرابع وله مباراة مؤجلة أيضاً.

وتأثر النصر بالنقص العددي ، بعد أن أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة العاشرة ، بعد أن أشهر الحكم خليل جلال البطاقة الحمراء للمحترف الأوزبكي شوكت ، بداعي الدخول العنيف على المنافس .

ورغم ذلك كانت السيطرة النصراوية معظم فترات المباراة ، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة للتسجيل ، لكن التسرع وسوء الطالع حال دون التسجيل .

واضطر الأرجواني كارينيو إلى سحب عبده عطيف بعد قرار خليل جلال المثير للجدل بإشهار البطاقة الحمراء للأوزبكي شوكت ، ودفع بالمدافع عمر هوساوي .

واعتمد النصر في الشوط الأول على الضغط على حامل الكرة في جميع أرجاء الملعب ، في محاولة للحد من خطورة البرازيلي ألتون جوزيه صانع ألعاب الفتح ، بدلاً من فرض رقابة رجل رجل عليه ،مع تحركات السهلاوي إلى جوار إيوفي من خلافهما
في المقابل شكلت تحركات ربيع السفياني خطورة نسبية على دفاعات النصر .

وقل عطاء اللاعبين في الشوط الثاني خاصة من جانب النصر ، بعد أن بذل لاعبوه جهوداً كبيرة لتعويض النقص العددي ، وانحصر اللعب وسط الملعب أغلب الفترات .

وبدا ان فريق الفتح يلعب على التعادل للعودة للإحساء بنقطة ، في حين كانت الظروف ضد النصر ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.