أهم الأنباء

المنتخب السعودي يتعادل مع المنتخب الإيراني في في بطولة اتحاد غرب آسيا

Share
الكويت : صاروخ سبورت 
انتهت مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد المنتخب الإيراني ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية في بطولة اتحاد غرب آسيا بالتعادل السلبي 0-0 ، على ملعب الصداقة والسلام بالكويت .

دخل المدرب الوطني خالد القروني بـ تشكيلة مكونة من : فواز الخيبري ، علي الزبيدي ، اسامة هوساوي ، محمد الفتيل ، عبدالله الدوسري ، عبدالله عطيف ، تركي الخضير ، حسين المقهوي ، فهد حمد ، احمد الفريدي ، بدر الخميس ..

بدأت المباراة بـ مستوى متكافئ نسبياً بين الفريقين حتى الربع ساعة الأولى
، ليبدأ المنتخب السعودي ضغطه وسيطرته على الكرة وتقديم مستوى رائع في تمريرات سريعة ولعب جماعي وتحركات رائعة للاعبي المنتخب ، نتج عنها هجمة خطرة في الدقيقة 22 بدأها عبدالله الدوسري من عرضية لتمر من أمام الجميع وتعود لحسين المقهوي الذي سددها نحو المرمى لتعود له مرة أخرى بعد ان خلصها المدافع الايراني ويعرضها للفريدي لتتخلص الكرة بعيداً عن المرمى ، وتستمر المباراة بأفضلية واضحة للسعودية وسيطرة على أغلب مجريات المباراة مع ضياع عدد كبير من الفرص .
حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول بتعادل سلبي بين الفريقين 
اما في الشوط الثاني بقي المنتخب السعودي محافظاً على سيطرته للمباراة ، حتى كسب المنتخب السعودي خطأ في الدقيقة 54 لينفذها حسين مقهوي ويتألق حارس المنتخب الإيراني بابعادها ، بينما لاعب المنتخب احمد الفريدي يقدم مستوى متميزاً بمشاركة حسين المقهوي في المراوغة والصناعة ، ليعود مرة أخرى المنتخب الإيراني بالضغط النسبي للمباراة ، والاعتماد على الكرات العرضية ، ليلعب مهرداد علي كرة رأسية خطيرة في الدقيقة 74 ، بعد ذلك يتحرك المدير الفني للمنتخب خالد القروني بإخراج احمد الفريدي بديلاً له إبراهيم البراهيم ، ومن كرة عرضية أخرى تلعب كرة رأسية للاعب المنتخب الإيراني يتألق فيها الخيبري في الدقيقة 80 . 

إلى أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية بالتعادل السلبي بين الفريقين
بهذا يحصل المنتخبين على نقطة واحدة لكلاً منهما في المركز الأول ، في انتظار نتيجة مباراة البحرين واليمن في نفس المجموعة .
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.