أهم الأنباء

طارق بن طالب : الحقيقة ولا شيء سواها

Share

بقلم : طارق بن طالب 

قضية الرشوة المزعومة الخطيرة والتي كانت مرشحة لتكون قضية رأي عام رياضية كبيرة.. يبدو أنها في طريقها للحفظ والنسيان... فبعد أن نوقشت في القنوات الرياضية ووسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بشكل مكثف في البداية وبعد أن تبين أن هناك تسجيلات للاعب المذكور حسب ما يقوله الإعلامي صاحب الخبر... وبقدرة قادر اختفى النقاش حول الموضوع وكأنه حدث إعلامي عرضي.. ورغم أن الموضوع يمس الكرة السعودية وسمعتها ورغم توقع الجميع التحقيق سريعا وبكل شفافية في القضية ومعاقبة المتسبب أو على الأقل تكذيب الصحفي... إلا أن شيئا من ذلك لم يتم رغم حاجة الشارع الرياضي للتوضيح في ظل الأجواء الرياضية الملبدة بالشك وعدم الثقة... هل سيتم اختفاء الأدلة والشهود فجأة كما حدث في قضية مصور إيمانا الشهيرة؟ وهل سنرى "ابي رغال" آخر ينقل القضية إلى فيفا؟ أم نرى تحركا سريعا للبت في القضية سواء بإدانة المتهم ومعاقبته وإبعاده عن الرياضة أو تكذيب الإعلامي وإبعاده عن الصحافة لخيانته الأمانة الصحفية... نتمنى من الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب التدخل لحماية سمعة الرياضة السعودية قبل كل شيء.
فوز النصر على فريق الحد البحريني ذهابا وإيابا وتأهله لدور الثمانية كان مهما جدا ولكنه ليس الاهم، فالأدوار القادمة أقوى وأصعب ومباريات الدوري المتلاحقة التي سيلعبها النصر هذا الاسبوع يجب التركيز للحصول على نقاطها قبل فترة التوقف وفترة التسجيلات الشتوية.. فالنصر يجب عليه التركيز على بطولة الدوري وضمان الحصول على أحد المراكز الأربعة الاوائل في الدوري التي تؤهله للمشاركة في دوري الأندية الآسيوية للعام القادم ومن ثم التركيز على الحصول على بطولة الأندية العربية.. رغم ما يقال عن البطولات الخليجية والعربية بأنها بطولات هامشية والتي تشكل هي وبطولات الصداقة والبطولات الودية جزءا كبيرا من تعداد بطولاتهم يتعدى النصف!
المصائب لا تأتي فرادا... هذا القول ينطبق على نادي الاتحاد فبعد قضية سوزا ورحيله القسري وقضايا اللاعبين المطالبين بحقوقهم وفسخ عقودهم في ظل الأزمة المالية الخانقة... جاءت العقوبات الآسيوية قبل مباراة الفريق الهامة أمام نادي الهلال متصدر الدوري يوم الأحد القادم على ملعب نادي الشرائع، فهل نرى انهيارا كاملا للفريق ام نرى بروز لاعبين جدد في خط الدفاع الاتحادي؟
كلام أعجبني
المتشائم يشكو من الريح.. والمتفائل ينتظر تغير الاتجاه... والواقعي يضبط الأشرعة.
Tags:

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.