أهم الأنباء

أيوفي يغيب عن الملاعب لمدة 6 اسابيع بسبب الاصابة

Share
الرياض : صاروخ سبورت 

كشفت الفحوصات الأولية التي أجريت للاعب الإكوادوري جيمي أيوفي مهاجم النصر بعد تعرضه لأصابة في مباراة فريقه مع الرائد في نصف نهائي كاس ولي العهد عن وجود كسر في مفصل القدم . 

وكان اللاعب أيوفي قد تعرض إلي الاصابة بعد تداخله بقوه مع اللاعب الكونجولي ديبا الونجا في أثناء قيادة الأول هجمة نصراوية متجها بها نجو مرمي محمد الخوجلي ليعترضه الونجا بالانزلاق أمامه مصوبا قدمه صوب مفصل أيوفي مما أدي الي خروج الونجا متأثرا بإصابته وتوجه علي الفور الي مستشفي الملك فهد الدولي ببريده لإجراء الفحوصات اللازمة. 

وقد ظل اللاعب يبكي كثيرا قبل دخوله في حاله هيستيريه أثناء نقله الي سيارة الإسعاف التي تواجدت في ملعب المباراة. 



الجدير بالذكر أن الحكم العواجي تجاهل كثيراً التدخلات العنيفة من لاعبي الرائد وتحديداً فواز فلاتة وعبدالعزيز الجبرين, وبرغم أنهما يملكان بطاقة صفراء ومهددان بالحصول على الكرت الأحمر إلا إنهما واصلا اللعب بخشونة وتهور كبير وكان كل ذلك وسط صمت مريب من الحكم العواجي. 
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.