أهم الأنباء

النصر يلاقي الهلال في نهائي كأس ولي العهد

Share
بريدة : صاروخ سبورت 
تأهل فريق النصر بعدما تغلب على الرائد بهدفين نظيفين في لقاء نصف النهائي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة . سجل هدفي النصر باستوس و محمد السهلاوي ( ضربة جزاء ) وبذالك يلاقي الهلال  في نهائي كأس سمو ولي العهد 

بدأ اللقاء بداية سريعة مع هجمات متبادلة بين الفريقين و إن كان التنظيم الميداني يتفوق فيه الفريق النصراوي ليتمكن من التقدم بعدما تابع البرازيلي باستوس كرة مرتدة من الدفاع فريق الرائد ليسددها في الشباك هدف نصراوي أول في الدقيقة 23 ، بعدها تعرض المهاجم أيوفي لدخول خشن من مدافع الرائد فواز فلاتة ليغادر الملعب مصاباً و يحل بديلاً عنه حسن الراهب في الدقيقة 31 ، و قبل نهاية الشوط الأول حاول الرائد بعدة كرات على مرمى النصر خصوصاً عن طريق عصام الراقي و عبدالعزيز الجبرين إلا أن كلا المحاولات لم تفلح لينتهي الشوط بتقدم نصراوي بهدف نظيف . 

و في شوط اللقاء الثاني سيطر الفريق النصراوي على مجريات اللعب و لم يترك للرائد فرصة التقدم و المحاولة بل هدد مرمى الرائد بالعديد من الكرات حتى تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 88 بعد إعاقة خالد الزيلعي من قبل حارس الرائد محمد الخوجلي ليتقدم لها محمد السهلاوي و يسكنها الشباك هدفاً ثانياً أمن به على نتيجة اللقاء ليتفوق النصر بهدفين نظيفين و يطير للقاء الختامي لمسابقة كأس سمو ولي العهد أمام غريمه التقليدي الهلال في ديربي الرياض يوم الجمعة 22 فبراير. 



Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.