أهم الأنباء

الأمير فهد بن خالد : لن أكون شاهد زور في قضية حسين عبدالغني

Share
متابعة : صاروخ سبورت 
أوضح رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد عبر تويتر اليوم أنه جاهز للشهادة في قضية أمين لجنة المنشطات بدر السعيد مع لاعب النصر حسين عبدالغني متى ما طلبت جهة الاختصاص ذلك. 

وقال الأمير فهد بن خالد “كثر الحديث عن شهادتي في موضوع لجنة المنشطات والكابتن حسين عبدالغني وقد اتخذت قرار بعدم الخوض في هذا الموضوع إعلامياً. إذا سئلت من جهة اختصاص سوف اشهد بما يرضي ربي ثم ضميري لن أبيع الاخره كي اكسب هذا أو ارضي ذاك أرجو أن يكون هذا التوضيح كافي”. 

وتابع “لكل من ربط حديثي بدعوة الأمين العام أو بحكم أن الكابتن حسين لاعب سابق في النادي الأهلي أود أن أقول بأن خوفي من الله اكبر من أن اشهد شهادة زور”. 

يشار إلى أن لجنة المنشطات طلبت من الاتحاد السعودي إيقاف اللاعب حسين عبدالغني, حيث وجهت تهمة له بالتلفظ على أعضاء فريق المنشطات في لقاء النصر والأهلي ضمن دوري زين للمحترفين, مؤكدة أنها تملك شاهد على الحادثة وهو رئيس النادي الأهلي. 

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.