أهم الأنباء

محمد الدويش : الكلمة هدف - 7-4-1434

Share
بقلم : محمد الدويش 

لست أدري لماذا يصر كارينو على إحضار مهاجم ولديه أفضل مهاجم: رفائيل باستوس...أراهن أنه لو لعب قبالة المرمى لنافس على هداف الموسم... ليس لاعب طرف ولا صانع لعب... إنه الأخطر على المرمى. 

ـ في القمة حضرا ولم يحضرا... كانيدا وجاروليم... لماذا غاب عملهما؟ حماس لاعبين أم عدم حماسهما؟... الروح الرياضية والصلح وكابتنية الاتحاد أهداف سُجلت في القمة. 

ـ تعويض التدريب يُدفع للأندية التي دربت اللاعب قبل احترافه حتى بلوغه الخامسة والعشرين فإذا احترف اللاعب في أحد هذه الأندية فإن هذا النادي لا يستحق التعويض لأنه يكون استفاد منه كمحترف. 

ـ تخلى عن فرديته وأصبح يصنع الأهداف كما يسجلها... سجل هدف الفوز على الهلال ثم خطف هدف الفوز على العربي الكويتي... ماذا يريد بعض النصراويين من محمد السهلاوي؟ 

ـ سبحان مغير الأحوال: كان متجهما متوترا في بريده ثم أصبح في مكة مبتسما هادئا… لماذا تختلف شخصية الحكم السعودي من مباراة إلى أخرى؟ 







Tags:

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.