أهم الأنباء

النصر يغادر للكويت بدون باستوس.. وكارينيو يعقد مؤتمرا صحفيا

Share

الرياض : صاروخ سبورت 
بدأ مدرب النصر دانيال كارينيو حديثه في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم بأنه سعيد بثقة إدارة النادي به للتجديد معه لسنة قادمة وأضاف ما تحقق من نجاح وتطور في مستوى الفريق ينسب للجميع إدارة ولاعبين لأنني بدونهم لا يمكن أن أحقق أي شئ وأنا أعدهم بأننا سنضاعف جهدنا في المستقبل لنسعد كل محب لهذا الكيان الكبير وقال أمامنا مباراة مهمة في الكويت وقدر النصر أن أمامه استحقاقاته قوية ومباريات لا تقبل أنصاف الحلول والفترة بين مباراة وأخرى قصيرة جداً ولذلك علينا أن نكون حاضرين بقوة في كل المنافسات وهذا يتطلب منا أن نكون أيضا حاضرين بتركيز عالي وسنكون جاهزين للعربي فطموحنا هو أن نكمل المشوار وأنا حقيقة سعيد بوقفة جماهير النصر وحضورها للتدريب مساء الأحد وهذا بالطبع له انعكاس ايجابي على الجميع ولاعبي النصر قادرين على تجاوز كل الصعاب وعموماً عندما يعطى اللاعب ويجتهد ولا يوفق لا يلام بعد ذلك نحن لسنا خائفين من العربي لأن لدينا رجال قادرين على تحقيق النصر في الكويت و قادرين على إسعاد جماهير النادي في المستقبل . 

وبين انه مرتاح للسفر للكويت قبل يوم من المباراة وقال السفر ليس طويل ولا مرهق والتدريب هنا أفضل وأكثر فائدة . 

وقال الفترة بين نهائي كأس سمو ولي العهد ومباراة العربي قصيرة والكل يعلم إننا في النهائي لعبنا مائة وعشرين دقيقة بذل فيها اللاعبين جهداً كبيراً وقد يكون هناك جانب من الإرهاق لكننا سنعمل على تجاوز هذا باللعب بتكتيك جيد وقوة ذهنية وسنستغل الحماس المرتفع لدى اللاعبين والرغبة في تحقيق نتيجة ايجابية . 

وعن غياب باستوس قال هو لاعب مهم بالفريق ولكن لدينا لاعبين قادرين على تعويض غيابه . 

واشاد باللاعب عبده عطيف وقال انه لاعب كبير فنياً يبذل جهوداً كبيرة في التدريبات اليومية وكانت له إسهاماته بنتائج الفريق في عدد من المباريات التي لعبها وهو حريص على العودة لمستواه المعروف عنه . 

من جانبه اكد قائد النصر الكابتن حسين عبدالغني أن قرار إدارة النادي بالتجديد مع المدرب كارينيو قرار رائع وقال نحن في حاجة للاستقرار وكارينيو له بصماته الواضحة وأنا قلت مراراً ان المدربين لا يملكون عصاء سحرية لكن كارينيو يملك قلباً كبيراً احتوى من خلاله جميع اللاعبين وكان قريب منا جميعاً وكان بالفعل هو الرجل المناسب في المكان المناسب والتجديد معه قرار ايجابي للغاية من اجل مستقبل أفضل للفريق . 

وعن مباراة العربي قال عبدالغني المباراة صعبة والحمل كبير وهي مباراة خروج مغلوب نحن نسينا مباراة الذهاب وطموحنا تحقيق الفوز في الكويت وما وجدناه من دعم جماهيري لنا بعد خسارتنا لكأس ولي العهد يحفزنا لتقديم عطاء أفضل ولتحقيق نتائج ايجابية بحول الله في المباريات القادمة ونأمل من الله التوفيق . 

وأشار حسين إلى انه شفي من الإصابة التي لحقت به في مباراة الاتفاق وانه وجميع زملائه اللاعبين جاهزين للمباراة . 

وبين ان أرضية الملعب في الكويت لن تكون عائق للفريق وقال الفريق البطل لا تهمه الظروف المحيطة وبالعزيمة والإصرار نستطيع بمشيئة الله تحقيق نتيجة ايجابية . 

وعن نقص العربي قال إذا كان لديهم نقص فنحن لدينا نقص أيضا ولكن في المباراة سنلعب 11 لاعب أمام 11 والمؤكد إننا سنقاتل من اجل الفوز وهذا هو الشعار الذي سنرفعه في الكويت . 

وعن سر تألقه رغم كبر سنه قال حسين أي شخص يرغب النجاح عليه ان يحب مهنته وأنا اعشق كرة القدم ومنذ ان لعبت بالمنتخب عام 1995م وحتى اليوم وأنا أتعلم من أي مدرب يدربني أو لاعب يلعب معي كما إنني مواظب على التدريبات وطموحي في هذا الاتجاه لا يتغير . 

من ناحية أخرى تغادر الرياض الساعة الرابعة من عصر غداً الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر متوجهين لدولة الكويت الشقيقة لخوض مباراة الإياب أمام العربي الكويتي في الدور ربع نهائي لكأس الاتحاد العربي للأندية والتي تجمع الفريقين الساعة الثامنة من مساء الاربعاء . 

ويرأس البعثة الأستاذ سالم العثمان مدير عام كرة القدم وتضم كل من محمد الخرينق إداري الفريق وعبدالعزيز النومان مصور والمدرب دانيال كارينيو ومساعده إدقاردوماريو ومدرب اللياقة جابرييل بيرقالي ومدرب الحراس جوزيه هيقيتا والمترجم مراد شليح وطبيب الفريق الدكتور وائل مسكه وأخصائي العلاج عازم ذيب والمدلك زياد الرنتيسي وماموري العهده ( عمر عبداللطيف وإدريس على ) . 

وعشرين لاعباً هم ( عبدالله العنزي ـ متعب زيد ـ محمد عيد ـ حسين عبدالغني ـ ابراهيم غالب ـ عبدالرحمن القحطاني ـ عمرهوساوي ـ شايع شراحيلي ـ خالد الغامدي ـ خالد الزيلعي ـ محمد السهلاوي ـ سعود حمود ـ عبدالعزيز الذيابي ـ ابراهيم الزبيدي ـ أيمن فتيني ـ حسن الراهب ـ عبده عطيف ـ محمد حسين ـ حسني عبدربه ـ انجيلوس كريستياس ) . 


Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.