أهم الأنباء

النصر الأعلى صوتا في مواجهاته مع أندية الكويت

Share
تقرير : صاروخ سبورت 
التقى فريق النصر لكرة القدم مع عدد من أندية الكويت لكرة القدم ولم يسبق وان خسر منها  خلال مواجهاته بهم في المسابقات العربية بجميع مسمياتها ''دوري أبطال العرب، بطولة الأندية العربية، وكأس الاتحاد العربي''، حيث سيكون لقاؤه بضيفه العربي اليوم ضمن مرحلة الذهاب لدور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية، الخامس بين النصر والفرق الكويتية. 

كما سبق وأن التقى النصر بالعربي خصمه في لقاء اليوم، وكسبه 2/0 سجلهما ماجد الدوسري والبرازيلي جونيور وتأهل على حسابه في بطولة الأندية العربية الـ 11 لأبطال الكؤوس عام 2000 للمباراة النهائية قبل أن يخسر اللقب أمام مواطنه الهلال 2/1. 

ونجح النصر بالفوز في مواجهتين أمام فريق الكويت ذهابًا وإيابًا 3/0 سجلها سعد الحارثي ''هدفين''، ومنصور الثقفي و2/0 سجلها سعد الحارثي وطلال المشعل ضمن الدور الأول من بطولة دوري أبطال العربي عام 2007. 

فيما تعادل النصر مع كاظمة 0/0 ضمن الأدوار الأولى من بطولة الأندية العربية عام 1991. 

ونجح النصر في تسجيل سبعة أهداف، ولم تتلق شباكه أي هدف.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.