أهم الأنباء

النصر يحقق فوزاً صعبا على العربي الكويتى

Share

الرياض : صاروخ سبورت 
حقق النصر فوزاً صعباً على العربي الكويتي بثلاثة أهداف مقابل لهدفين , في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد العربي لكرة القدم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز . سجل للنصر كل من  رافايل باستوس في الدقيقه 16 و حسني عبدربه في الدقيقه 65 ومحمد السهلاوي في الدقيقة 95 وللعربي الكويتي الهدف الأول احمد هايل عند الدقيقة 16 و الثاني اللاعب حسين الموسوي 34 . 

بدأت المباراة حذر من الفريقين ، ومع مرور الوقت أخذ النصر الأسبقية الهجومية وكاد أن يفتتح التسجيل , وعند الدقيقة 16 تناقل الثلاثي شايع شراحيلي و خالد الزيلي و المحترف باستوس في هجمة نصراويه لتاتي بالهدف النصراوي الاول . ليرد بعدها بدقيقتين لاعب العربي أحمد هايل بهدف رائع في كرة اخترق بها الدفاع النصراوي و ليضعها من فوق حارس النصر عبدالله العنزي من خارج منطقة الجزاء , تستقر المباراة دون خطورة تذكر , في الدقيقة 34 حصل حسين الموسوي هجمة أنفرد بها المرمى النصراوي ليضعها يسار مرمى عبدالله العنزي ليعلن من خلالها هدف العربي الثاني , لينتهي الشوط الأول بتقدم العربي بهدفين لهدف . 

مع الشوط الثاني استقرار من الجانبين دون خطورة , وفي الدقيقة 60 حصل محترف النصر باستوس إلى بطاقة حمراء بعد الدخول القوي مع لاعب العربي , بعد 10 دقائق حصل لاعب العربي علي مقصيد إلى بطاقة كرة أحمر . ضغط الفريق النصراوي على مرمى العربي الا ان حصل النصر على ضربة جزاء بعد اصطدام الكرة في يد مدافع العربي طلال نايف ليحسب الحكم ضربة جزاء ليسددها المصري حسنى عبدربه ليعلن من خلالها الهدف النصراوي الثاني في الدقيقه 65 , حاول العربي من عدد من الكرات ولكن لم ينجح في تسجيل هدف ولم يتمكن من فك شفرة النصر خلال الدقائق المتبقيه , وفي أخر الدقائق لعب خالد الغامدي كرة عرضية للمهاجم محمد السهلاوي ليضعها برأسه على يسار الحارس ليتقدم النصر بثلاثيه لهدفين أعلن بعدها الحكم نهاية المباراة . 

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.