أهم الأنباء

مباراة القمة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد تنتهي بالتعادل

Share
وكالات : صاروخ سبورت 
التقى ريال مدريد بفريق مانشستر يونايتد في ذهاب دور الستة عشر من دوري الأبطال، وأقيمت المباراة في ملعب ريال مدريد السانتياغو برنابيو وتعادل الفريقان بنتيجة 1-1. 

وسجل لمانشستر يونايتد داني ويلبيك في حين رد كرستيانو رونالدو عليه ، علماً أن الأهداف جاءت بالشوط الأول وبضربات رأسية. 

دخل الريال المباراة بدييغو لوبيز – أربيلوا – فابيو كوينتراو- رافائيل فاران- سيرجيو راموس – تشابي الونسو – سامي خضيرة – أنخيل دي ماريا – كرستيانو رونالدو – مسعود أوزيل – كريم بنزيما اما تشكيلة مانشستر يونايتد دي خيا – رافائيل – باتريس ايفرا -ايفانز – ريو فيرديناند – فل جونز- مايكل كاريك – وين روني – شينغي كاغاوا – داني ويلبيك – روبن فان بيرسي

بدأت المباراة بإثارة خصوصاً من أصحاب الأرض ريال مدريد، فبعد دقيقة وثلاثين ثانية فقط لعب كوينتراو تمريرة لبنزيما عكسها بشكل فاجأ لاعبي مانشستر يونايتد وجعلت سامي خضيرة في الصندوق ليسدد بجانب المرمى، ثم عاد أنخيل دي ماريا في الدقيقة الرابعة وراوغ لاعباً وسدد خطيرة بجوار المرمى. 



واعتمد الفريق الضيف على المرتدات التي لم تخل من الخطورة وكان قريباً جداً من إضافة إصابة ثانية وكاد الهولندي فان بيرسي يفعلها في الدقيقة 93 إلا أن الحارس دييغو لوبيز حوّل كرته الخطيرة بأطراف أصابعه إلى ركنية ليطلق الحكم بعدها صافرته معلناً نهاية المباراة.. 

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.