أهم الأنباء

لجنة الحكام تكلف المرداسي للنصر والاتفاق

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
كلفت لجنة الحكام لكرة القدم حكام مباريات الجولة العشرون لدوري “زين” السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقام أيام: الاثنين والأربعاء، والخميس، من الأسبوع القادم، وجاءت التكاليف على النحو التالي : 

 الاثنين 8/4/1434هـ:  يلتقي  النصر مع الاتفاق، على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، 8,15 مساء ويقود المباراة الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان عبد العزيز الكثيري، ومؤيد الصايغ، والدولي “صالات” عبد العزيز الفنيطل رابعاً، والدولي السابق زيد المهنا مقيماً. 

اما الشباب و الهلال، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، 8,15 مساء، يقودها حكام أجانب، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق سعد ربيعة مقيماً. 

ومباراة يوم لأربعاء 10/4/1434 يقود مباراة نجران مع الفتح، على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، 8,20 مساء، الحكم الدولي خليل جلال، ويعاونه الدولي خالد الدغيري، وهشام الرفاعي، وعامر الشهري رابعاً، والدولي السابق محمد الشنيفي مقيماً. 

كما يقود مباراة التعاون مع الشعلة على أرض ملعب الملك عبد الله ببريده، 8,20 مساء، الحكم الدولي عبد الرحمن العمري، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وعبد الله ألأحمري، وتركي الخضير رابعاً، والدولي السابق يوسف العقيلي مقيماً. 

ومباراة الأهلي مع الفيصلي، على أرض ملعب الملك عبد العزيز بمكة المكرمة، 8,20 مساء، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبد الله الشلوي، وماجد الناصر، والدولي سامي النمري رابعاً، والدولي السابق فايز الكابلي مقيماً. 

اما يوم الخميس 11/4/1434هـ  يلتقي فريق الوحدة مع الاتحاد، على أرض ملعب الملك عبد العزيز بمكة المكرمة، 8,20 مساء، ويقوده المباراة الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي فهد العمري، وخلف زيد، والدولي خليل جلال رابعاً، والدولي السابق محمد سعد بخيت مقيماً. 

اما الرائد مع هجر، على أرض ملعب الملك عبد الله ببريده، 8,20 مساء، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وأحمد فقيهي، ومحمد النحيت رابعاً، والدولي السابق علي المطلق مقيماً. 

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.