أهم الأنباء

النصر يخسر بالتعادل الايجايي امام نجران

Share
نجران : صاروخ سبورت 
انتهت المباراة التي جمعت فريقا نجران و النصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة و العشرين من دوري زين للمحترفين على ملعب الأخدود بنجران . سجل للنصر خالد الزيلعي و لنجران حمزة الدردور . 

لم يرتقي شوط اللقاء الأول للمستوى المأمول بين الفريقين و ان كانت الأفضلية الميدانية تميل نسبياً للفريق النصراوي إلا إن الفرص الخطرة انعدمت بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بينهما . 

و في شوط اللقاء الثاني تلقى مدافع النصر محمد حسين البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب في الدقيقة 61 ، لكن خالد الزيلعي تابع تسديدة حسن الراهب المرتدة من العارضة ليكملها في الشباك هدف نصراوي في الدقيقة 66 ، إلا إن الأردني حمزة الدردور واجه المرمى النصراوي و أحرز هدف التعادل لنجران في الدقيقة 84 لينتهي اللقاء بهدف لمثله و يصل النصر إلى النقطة 40 من 22 لقاء في المركز الخامس بينما وصل نجران إلى النقطة 25 من 23 لقاء في المركز التاسع . 



Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.