أهم الأنباء

النصر يدخل منافساً للاتحاد و يرسل عرضه الرسمي لعبدربه

Share
الرياض : صاروخ سبورت
رصد النصر 3 ملايين دولار لجلب الدولي المصري حسني عبد ربه في الموسم المقبل بعد أن عاد اللاعب لفريقه الاسماعيلي في أعقاب انتقال جزئي لصفوف الاتحاد استمر 6 أشهر.

وكان الاسماعيلي قد أعلن مؤخرا عن رصده مبلغ مليون دولار لتجديد إعارة اللاعب لنادي الاتحاد السعودي لكن المفاوضات بين الطرفين باءت بالفشل في اللحظات الأخيرة, وأشارت مصادر اتحادية إلى أن منصور اليامي عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد والمكلف بمفاوضة الاسماعيلي سيتجه خلال الساعات القادمة لمصر لإنقاذ صفقة انتقال اللاعب من الفشل, ولكن الأمر مرهون بقيمة العرض الاتحادي وتحقيق الشرط الذي حددته الإدارة الاسماعيلية من أجل التنازل عن اللاعب لمدة عام.

وينص العرض النصراوي الذي ينافس عرضا اتحاديا على منح الاسماعيلي مليون دولار والبقية للاعب الذي رحب بالعرض النصراوي من حيث المبدأ.

ومن جهة أخرى وصل فريق النصر ظهر أمس إلى برشلونة واستهل معسكره التدريبي بقيادة ماتورانا والذي سيستمر حتى الثاني من رمضان.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.