أهم الأنباء

لوبيز يعلن قائمة الأخضر لمواجهة أندونيسيا الآسيوية

Share

الرياض : صاروخ سبورت 
أعلن المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم لوبيز كارو قائمة المنتخب الأول لكرة القدم الذين سينضمون لمعسكر المنتخب الذي سيقام في ماليزيا من 15 ـ 20 /3/ 2013م للاستعداد للقاء المنتخب الأندونيسي في 23/3/2013م ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة كأس الأمم الآسيوية , وضمت القائمة  وليد عبدالله , عبدالله السديري , فواز القرني , سلطان البيشي , عمر هوساوي , أسامه هوساوي , أحمد عسيري , عبدالله الزوري , كامل الموسى , علي الزبيدي , منصور الحربي , شايع شراحيلي , سعود كريري , تيسير الجاسم , حسين المقهوي , ابراهيم غالب , يحيى الشهري , عبدالفتاح عسيري , نواف العابد , سلمان الفرج , سالم الدوسري , حمدان الحمدان , فهد المولد , نايف هزازي , يوسف السالم. 

الجدير بالذكر أن تجمع لاعبي المنتخب سيكون مساء يوم الأربعاء 13/3/2013م في فندق راديسون ساس بالرياض ماعدا لاعبي النادي الأهلي الذين سينضمون لبعثة المنتخب في مطار دبي يوم الخميس لمشاركتهم مع ناديهم ضد فريق نادي النصر الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.