أهم الأنباء

لجنة الانضباط تغرّم حسين عبد الغني ٤٠ ألف ريال

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة بحق ، قائد الفريق الكروي الأول بنادي النصر، حسين عبدالغني، بغرامة مالية قدرها 40,000 ريال، على أن يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد (16/4) و(128–132 ) من لائحة الانضباط. 


إضافة إلى تحذير اللاعب بعدم تكرار هذا التصرف مستقبلا، لافتة إلى أن القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .

من جهة أخرى أصدرت إدارة نادي النصر بيان لرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودي الأمير نواف بن فيصل تطالب فيه ، باتخاذ ما يراه مناسباً حيال اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، "وبالتحديد الأمين العام للجنة بدر السعيد الذي افترى على اللاعب حسين عبد الغني، حيث ذكرت اللجنة في خطاب الشكوى الموجه لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي تم تزويد النادي بصورة منه بأن اللاعب حسين عبدالغني قام بتوجيه اتهامات للجنة بأنها تنفذ توجيهات الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، وهو ما نفاه الشاهد في هذه القضية الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الشقيق، حسب ما ورد في قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم". 


كما أبدت إدارة نادي النصر في البيان نفسه استغرابها الشديد من قيام لجنة المنشطات بالزج باسم الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز في هذه القضية "زورا وبهتانا حيث يحظى بتقدير بالغ واحترام كبير من شرائح المجتمع الرياضي كافة، وحيث تبين لإدارة النادي بأن الذي قام بإعداد الشكوى هو أمين عام اللجنة بدر السعيد الذي كان حاضرا في الملعب، فإن إدارة النادي تؤكد أن ممارسات أمين عام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات ضد نادي النصر منذ ثلاث سنوات لا تزال مستمرة وقائمة وخاصة في القضية الأخيرة حيث مارس بدر السعيد (الكذب) من خلال الزج باسم رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي في محاول منه لتهييج الرأي العام الرياضي وضرب العلاقة المتميزة بين نادي النصر والنادي الأهلي الشقيق .

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.